إغماء بطلة "ليلة من ألف ليلة".. والدكتور الفخراني يتدخل - E3lam.Com

تعرضت الفنانة سلمى غريب، خلال استعدادها داخل الكواليس لبدء دورها في الفصل الثاني من العرض المسرحي “ليلة من ألف ليلة” أمس السبت، على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، لحالة إغماء مفاجئة حالت دون دخولها إلى خشبة المسرح.

وتسبب هذا في ارتباك بكواليس العرض الذي شاهد جمهوره الفصل الأول فقط، وسط محاولات قام بها الفنان يحيى الفخراني لإفاقة الفنانة سلمى غريب وهو ما استدعي تحويلها لأحد مستشفيات الإسكندرية لإسعافها.

واضطر الفخراني إلى الخروج للجمهور معتذرا عن عدم التمكن من استكمال تقديم العرض لهذا السبب الذي استوعبه الجمهور تماما، وقيام بعضهم باستبدال التذاكر لليلة عرض أخرى تمكنه من مشاهدة العمل كاملا بعد استقرار الحالة الصحية للفنانة سلمي غريب.

يذكر أن عرض أمس كان يقدم في حفلة ماتينيه بدأت في الرابعة عصرا احتفالا بليلة رأس السنة ومشاركة الجمهور في استقباله للعام الجديد 2017، وسط حضور جماهيري لافت وكامل العدد.

جدير بالذكر، أن الفنان يحيى الفخراني حصل على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1971 من كلية الطب بجامعة عين شمس في القاهرة، وعقب تخرجه مارس مهنة الطب لفترة قصيرة إلا أن حبه للتمثيل شغله عن مهنته الأساسية.