إكرامي عن "القمة": مباراة وعدت

حرص الكابتن إكرامي الكبير، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، على تقديم التهنئة لجمهور النادي الأهلي، بعد إحراز الفريق هدفين مقابل لا شيء في شباك مرمى القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الزمالك صنع حالة لعب جيدة خلال الشوط الثاني من عمر المباراة لكنه فشل في استغلال تلك الفرص مُحققًا أهداف.

أوضح “إكرامي” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل، ببرنامج “كلام تاني” الذي يُبث عبر فضائية “دريم”، مساء اليوم الخميس، إن الزمالك فشل في تحقيق أهداف خلال المباراة، بسبب افتقداه لقوة جماهيرية تعمل على ترجمة الاستحواذ، مؤكدًا أن الفريق قدّم مباراة جيدة وفقًا لإمكانيات اللاعبين.

تابع أن الأهلي نجح في إحراز الهدف الثاني، مُستغلًا الإجهاد الذي تعرض له فريق القلعة البيضاء بعد استحواذ قرابة 35 دقيقة، موضحًا أن اللاعبين فقدوا التركيز، مُقدمًا الشكر لجمهور النادي الأهلي بسبب مساندته للفريق، فضلًا عن السلوك الحضاري الذي ظهر به الجمهور خلال المباراة.

أكد “إكرامي” أنه كان قلقًا قبيل المباراة، من افتعال أحداث واشتباكات بين البعض، تعمل على إفساد فرحة المصريين بـ”القمة”، لاسيمًا وأن تلك الفترة التي تشهد احتفالًا بالعام الميلادي الجديد، مطالبًا بعد “تضخيم” الأمور عن المباراة، قائلًا: “مباراة وعدت خلاص والحمد لله أنها عدت على خير”.

أشاد بالسلوك الذي ظهر به المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، واعتذاره للكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، بعد المناوشات التي حدثت بعد انتهاء المباراة، مُتمنيًا أن يمارس “منصور” ذلك السلوك بشكل مستمر والابتعاد عن الانفعالات.