تنفيذ حكم الإعدام بضابط شرطة بسجن المنيا - E3lam.Com

نفذت مصلحة السجون بسجن المنيا، اليوم، حكم الإعدام علي ضابط شرطة بمديرية أمن سوهاج سابقا، على خلفية اتهامة بقتل مندوب مبيعات وسائق، والاستيلاء علي مبلغ 1800 ألف جنيه بالاشتراك مع عامل.

ترجع وقائع القضية إلي قيام المدعو “م.ف .ف ” ضابط شرطة بمديرية أمن سوهاج في ذلك الوقت، بتشكيل فريق عصابي مكون من المدعوان “ف.ع .ا ” و” ف .م .ا “.

وكشفت تحريات المباحث والأمن العام أن المتهم الثاني يعمل سائق بشركة توزيع الدخان وتربطة صداقة بالضابط المتهم الذي قام بالاتصال به للاستيلاء علي مبلغ 180 ألف جنيه حصيلة البيع كانت بحوزة مندوب المبيعات المجني عليه بحسب ما ذكرت الشروق.

أضافت التحريات أن الضابط الذي يعمل بإدارة نجدة سوهاج ترك الخدمة المكلف بها واستقل سيارة نقل مع شريكة السائق والمجني عليه مندوب توزيع السجائر، وقام باصطحابه إلي مكان مهجور والتخلص من مندوب المبيعات واستولي الطرفان علي المبلغ المالي.

وأوضحت التحريات أنه حدث خلاف بين الضابط وشريكة السائق فقام الضابط بإطلاق أعيرة نارية من سلاحة الميري علي السائق، مما أسفر عن وفاته، وقام بالاتصال بالمتهم الثاني الذي جاء إليه وتخلص من الجثتين بعد دهسهما بالسيارة وتركهما بجانب الترعة وفرا هاربين بعد اقتسام المبلغ المسروق.