السيسي للمصريين: اقفوا جنب مصر 6 شهور بس - E3lam.Com

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بقدرة الشعب المصري على تحمل القرارات الاقتصادية الأخيرة، مؤكدًا أن الشعب المصري نجح بجدارة في هذا الاختبار وأثبت أنه شعب صلب جدًا وقادر وواعٍ.

أضاف “السيسي” خلال افتتاحه عدد من المشروعات بالإسماعيلية من بينها المزارع السمكية بمنطقة شرق بورسعيد، وكوبري الرسوة، صباح اليوم، الأربعاء: “أرجو من الحكومة المزيد من ضبط الأسعار، وأرجوكم يا مصريين اقفوا جنب بلدكم مصر 6 شهور بس، وهتلاقوا بلدكم أفضل بكتير”.

في سياق آخر، أقسم الرئيس السيسي أنه على أتم استعداد للمحاسبة إذا أخطأ، قائلًا: “أنا مستعد أتحاسب.. والله العظيم أنا مستعد أتحاسب، وأي حد يغلط يتحاسب من أول رئيس الجمهورية لأصغر حد، لأن دي مش حاجتنا والشعب المصري حملنا أمانة ومفيش حد خارج المساءلة، واللي يغلط هنحاسبه بالقانون”.

تابع: “لما قلنا هنواجه الفساد في مصر فاحنا كنا جادين في ده وأرجو أن الرؤية اللي اطرحت تتاخد في إطار مكافحة الفساد وليست الإساءة لأي حد أو أي جهة، لأن ده مش معناه أن الجهة دي كلها فاسدة”.

كما طالب بعدم الإساءة لمجلس الدولة أو أي جهة أخرى، في إطار تعليقه على جهود هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد، خاصة بعد القبض على مسئول المشتريات بمجلس الدولة، أحمد جمال الدين اللبان، عقب تقاضيه رشوة، لافتًا إلى أنه يجب مكافحة الفساد دون توجيه الإساءة لأي جهة.