حقيقة عودة تامر أمين لـ"روتانا مصرية" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفى الإعلامي تامر أمين، ما تردد من أنباء مؤخرًا عن عودته إلى فضائية “روتانا مصرية”، مطلع العام الميلادي الجديد، موضحًا أن ذلك الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

قال “أمين” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، منذ قليل، إنه يتلقى عروضًا من حين لآخر، من قناة “روتانا مصرية” بظهوره عبر شاشتها مُجددًا، لكنه يرفضها جميعها، مؤكدًا أنه مستمرًا في تقديم برنامج “الحياة اليوم”، وملتزمًا بالتعاقد المُبرم مع إدارة “الحياة”.

أوضح أنه يسعى لتقديم محتوى إعلامي جيد يليق بالمشاهد المصري، عبر برنامج “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مشيرًا إلى أن البرنامج لن يشهد تطورات أو تغييرات في عام 2017، خاصة وأن برامج “التوك شو” لا تتطلب إحداث تغييرات، إذ أنها تتمتع بقالب مُعين.

برنامج “الحياة اليوم” يُعرض على فضائية “الحياة” للإعلامي تامر أمين، والإعلامية لبنى عسل، يوميًا من الساعة السابعة مساءً، وحتى التاسعة مساءً، حيث يناقش ويحلل أبرز الأحداث التي تشهدها الساحة المصرية في مختلف المجالات.

جدير بالذكر أن الإعلامي تامر أمين، قضى نحو ثلاث سنوات في قناة “روتانا مصرية” قدّم خلال تلك الفترة برنامجي “ساعة مصرية، و”من الآخر”، ثم رحل عنها في أكتوبر 2015، بعد انتهاء تعاقده مع إدارة القناة.