رسميًا.. مباراة القمة على ملعب بتروسبورت - E3lam.Com

أحمد إمام

صرح الإعلامي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سيف زاهر بأن الأمن وافق رسميًا على إقامة مبارة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها، والمقرر له الخميس القادم على ملعب بتروسبورت.

أضاف سيف خلال برنامج “استاد مصر” والذي يُعرض عبر قناة “on sport” مساء الأحد، أن الأمن تعامل مع الموقف بهدوء وحسم الجدال الكبير حول الملعب الذي ستقام عليه المباراة، ومن جانبه أكد حازم إمام لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والذي حل ضيفًا على البرنامج، أن إصرار الاتحاد على إقامة مباراة القمة في موعدها، وعدم الاستماع إلى الضغوط التي كانت تطالب بتأجيل المباراة، كان له دور كبير في حسم الأمر.

جدير بالذكر أن الساحة الرياضية شهدت جدالا كبيرا حول إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها والمقرر له يوم الخميس القادم، حيث طالب الجهاز الفني للمنتخب المصري بتأجيل اللقاء نظرا لعدم إجهاد اللاعبين قبل خوض المنتخب لبطولة أمم افريقيا بالجابون2017.

كما تمسك المستشار مرتضى منصور بإقامة لقاء القمة على ملعب بتروسبورت، لافتا إلى أنها مباراة الزمالك ومن حقه اختيار الملعب التي ستقام عليه، بالإضافة لانشغال الإدارة بتنظيم زيارة رئيس الوزراء لافتتاح عدة مشروعات بنادي الزمالك، كما قدم رئيس الزمالك اقتراح بتبادل تنظيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قبل أن يرفض الأهلي هذا الأقتراح لأسباب تسويقية.