برومو

وليد توفيق: برامج اكتشاف المواهب تنشر العنصرية

علق المطرب وليد توفيق، على انتشار برامج اكتشاف المواهب في “الوطن العربي”، خلال السنوات الأخيرة، وذلك خلال ندوة أعدتها “المصري اليوم“.

قال توفيق، :”من خلال متابعتي لبرامج اكتشاف المواهب التي انتشرت في السنوات الأخيرة، أتفاجأ فيها برفع الأعلام العربية، والتي ساهمت في خلق حالة من العنصرية، بين الجماهير وهذه ليست رسالة الفن على الإطلاق، وهو ما نعانى منه حاليًا، وإن كل حدث مرتبط ببلد عربي يستعينون فيه بمطرب من نفس البلد، وهو ما لم يكن موجودا في الماضي، وأتوقع أنه سوف يزول في القريب”.

أشار توفيق، إلى أن هذه البرامج على كثرتها، لم تنجح في صناعة مطربًا حقيقًا حتى الآن، مرجعًا سبب ذلك إلى :” في زمننا هذا صعب جدًا صناعة مطرب نجم، وهى مقولة قالها لي المطرب جورج وسوف، وإن كانت هناك أصوات جيدة وقوية مثل التي ظهرت في برنامج أحلى صوت للأطفال، وأتذكر أن والدتي كانت ترفض دخولي مجال الفن لأنه لا يشكل مصدراً جيدا للدخل”.

أضاف توفيق، :”والنجاح الذى حققناه فتح أبوابا لآخرين للدخول سواء كإنتاج أو اكتشاف مواهب وتبنيهم عكس الآباء حاليًا فهم يبحثون عن اتجاه أولادهم للغناء دون عناية، وبعد نجاح تجربة ستديو الفن منذ سنوات”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock