صاحب صورة "التعدد" الشهيرة يكشف تفاصيل زواجه - E3lam.Com

أثارت صورة لشاب ثلاثيني مع زوجتيه، جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتسبب في موجة غضب أعادت طرح قضية “تعدد الزوجات” للنقاش مرة أخرى بين المستخدمين.

أوضح “شاهين” لـ”مصراوي“، أنه تزوج بزوجته الأولى عن قصة حب استمرت 3 سنوات حتى أنجبا طفلتهم الأولى آسيا، مؤكدًا أنها طلبت منه الانفصال بمجرد إبلاغه بقرار زواجه مرة ثانية، حيث أكّد أنه حاول إقناع زوجته بالأمر، قائلاً لها “اعتبري أن زواجي التاني ابتلاء من ربنا واصبري عليه وربنا هيجزيكي عليه كل خير.. وبالفعل مراتي ارتضيت بالوضع وعشان عارفة أن راجل مبرجعش في كلامي لأني بالفعل كنت روحت تقدمت لزوجتي الثانية.. فدعمتني”.

أكّد أنه يحاول أن يوازن بين الزوجتين من خلال الاتصالات الهاتفية بهن، حيث إنه يقوم بالاتصال بزوجته كل نصف ساعة للاطمئنان عليهن، علاوة على أن زوجتيه يديرا إحدى شركاته الخاصة، وتجمعهن علاقة عمل وعلاقة اجتماعية جيدة من الدرجة الأولى.

تابع : “أنه بيحاول ميعملش حاجة مع واحدة عكس التانية عشان محدش يغير”، مضيفًا أن النزهات الترفيهية تكون بشكل جماعي وبصحبة زوجتيه، إلا أنه استشهد بتلك الحكمة “ليس على القلب سلطان”، مشيرًا إلى أنهن طلبن منه أن يقومن بالتصوير معه، وهو قام بنشر الصورة على غير عادته وذلك لاشعارهن بالسعادة.