إيمان عز الدين تقدم بلاغًا على الهواء ضد مسئول بشركة أدوية - E3lam.Com

اختتمت الإعلامية إيمان عز الدين حلقة اليوم الإثنين، ببرنامجها “بصراحة” الذي تقدمه علي فضائية “التحرير” قائلة: “بقدم علي الهواء بلاغ للنائب العام للتحقيق فيه، دي مش عزبة، دي شركة أدوية، ونرجع نقول القطاع العام بعافية ليه، ببلغ للتحقيق فيما تقدم به الدكتورهاني شحاته”.

 

واستضافت “عز الدين” الدكتور هاتى شحاته، مشرف الدعايا الطبية، بالشركة العربية للأدوية، التابعة للشركة القابضة للأدوية، والذي كشف عن فساد تشهده الشركة منذ عامين ونصف العام.

 

وأوضح “شحاته” أن هناك خمس أو ست صيدليات في الجمهورية هم فقط الذين يتم تسويق الأدوية لهم، وهم تابعين لجمعيات خيرية بعينها، وتابع: “كميات الأدوية التي يتم رصدها للصيدليات، توزع على صيدليات أخري، دون فواتير للإعفاء الضريبي”.

 

ولفت “شحاتة” إلى أن دكتور شريف السبكي، رئيس قطاع التسويق بالشركة، يحول الأدوية إلى المخزن الخاص به في المنصورة، ويحدد الأصناف التي يتم إنتاجها حسب احتياج المخزن الخاص به، موضحًا أن كل ما يفعله بموافقة رئيس الشركة القابضة للأدوية”.

 

وذكر “شحاتة”: أن رئيس قطاع التسويق يؤكد أنه “مسنود” من قيادات الشركة القابضة”، مشيرًا إلى أنه تم التحقيق معه مرتان لانتمائه إلى الاخوان”.

 

وأشار “شحاته” إلى أن أعضاء الغرف التجارية معترضون على الفساد في القابضة للأدوية، موضحًا أن كل من يمتلك أدلة فساد علي رئيس التسويق يتم التنكيل به، وتابع: “تم تهديدي بفصلي من الشركة إذا قمت بفضح الفساد في الشركة”.

اقرأ أيضًا:

ريهام سعيد تنسحب من حلقة صبايا الخير

أول ظهور لمنى زكى بعد شفائها من المرض

4 تصريحات صادمة للزملكاوية

أخر تدوينات شريف الفقي

لأول مرة.. “الترند” كله كورة

خناقة وسط الدماء| التوك شو: الغوا الدوري.. والإعلام الرياضي: بُلَهَاء

فبراير الأسود : 5 كوارث في 13 عاماً

6 تفسيرات “إعلامية” لمجزرة الدفاع الجوي

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على الفيس بوك من هنا