الملتقى الإعلامي العربي يُطلق "الملهمون" - E3lam.Com

يقيم الملتقى الإعلامي العربي يوم السبت المقبل الموافق 17ديسمبر، ملتقى “الملهمون” الذي يجمع مجموعة من (الملهمين) من أصحاب التجارب الفعالة في مجالات وميادين مختلفة، ويقوم كل منهم باستعراض تجاربه وفقا لتخصصه ومجاله،بهدف التعرف على تجارب الآخرين والاقتداء بها، والتعرف على عناصر النجاح التي يتمتع بها كل شخص من المتحدثين خلال الجلسات.

قال ملتقى الإعلام العربي إنهم يسعون من خلال هذا الملتقى إلى عرض تجارب العديد من الشخصيات الملهمة والناجحة في مختلف الميادين، وتحفيز الجانب المعرفي، والدمج بين الجانب العلمي والمعرفي لدى المشاركين، الذين ستتاح لهم الفرصة للتعرف على العديد من التجارب المهمة والملهمة في مختلف المجالات.
وتم وضع عدة أهداف للملتقى، أبرزها:

1- التعرف على التجارب المختلفة لشخصيات ملهمة في مجالات متعددة.
2- خلق جو إيجابي محفز للتفكير، والاستماع إلى العديد من التجارب الفريدة.
3- بناء قاعدة معرفية من استعراض تجارب العديد من الشخصيات الملهمة والمهمة.
4- تطوير بناء الذات للشباب من خلال كم المعلومات التي يتم استعراضها خلال الجلسات.
5- تدفق الحماس الناتج عن الاستماع إلى تجارب العديد من الشخصيات المبدعة كل في مجاله.

يتميز جدول الأعمال في الملتقى بالثراء المعرفي، والتنوع في محاور الجلسات، من خلال مشاركة قرابة (12) متحدثا خلال الملتقى، لكل منهم تجربته الثرية ومجال تخصصه الذي أبدع وتميز فيه، ويقوم من خلال الجلسة باستعراض تجربة النجاح تلك التي جعلت منه شخصية مميزة في عمله.

يعتمد البرنامج على وجود شخصيات مؤثرة وملهمة في كافة المجالات؛ علماء، باحثين، مخترعين، أكاديميين، رياضيين، إضافة إلى مثقفين وإعلاميين وخبراء في مجالات التكنولوجيا ووسائل الإنتاج المعرفي المختلفة.