خبر

“المحور” ترد على رحيل إيمان عز الدين وتامر عبد المنعم

أحمد حسين صوان

كشف الكاتب الصحفي أشرف عبد المنعم، رئيس قناة “المحور” أسباب رحيل الإعلامية إيمان عز الدين، مُقدمة برنامج “90 دقيقة” عن القناة، موضحًا أنها خالفت أحد بنود التعاقد، ولم تلتزم بمواعيد ظهورها المُحددة على الشاشة.

أضاف “عبد المنعم” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الثلاثاء، أن “عز الدين” باتت مؤخرًا تطلب إجازات مرضية، الأمر الذي أدى إلى غيابها كثيرًا عن تقديم البرنامج، مُعتقدًا بأنها كانت تنوي الرحيل منذ فترة، إلى أن تم اتخاذ القرار بشكل نهائي.

أوضح أنه سوف يتم الدفع بإحدى الإعلاميات من داخل “المحور”، لتقديم “90 دقيقة” بعد رحيل “عز الدين”، حيث إن القناة يوجد بها إعلاميات على قدر عالٍ من المهنية، موضحًا أنه سوف يتم الاستقرار على الاسم النهائي خلال الفترة القليلة المُقبلة.

كانت إيمان عز الدين أعلنت رحيلها عن قناة “المحور” مساء أمس الأثنين، بسبب عدم التزام إدارة القناة ببنود التعاقد المُبرم بين الطرفين، من حيث مساحة الظهور وعدد الأيام، بالإضافة إلى الامتناع عن سداد مستحقاتها المالية.

في سياق متصل، نفى “عبد المنعم” ما تردد مؤخرًا بشأن رحيل شقيقه الفنان والإعلامي تامر عبد المنعم عن تقديم برنامج “90 دقيقة”، مؤكدًا أن ذلك القرار لم يتم إقراره بشكل نهائي حتى الآن، موضحًا أنه من المُحتمل عودته مُجددًا للظهور عبر البرنامج، حيث إنه لم يُقصر في شيء منذ التعاقد معه.

تابع أن خلافات في وجهات النظر، دفعت مُقدم “90 دقيقة” لكتابة “تويتة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مُعلنًا فيها رحيله عن البرنامج، مؤكدًا أن ذلك القرار لم يتم إقراره بشكل نهائي حتى الآن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock