عمرو أديب يرقص على أغنية "آه لو لعبت يا زهر" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

صنف الفنان أحمد شيبة، نفسه مطربا شعبيا، وليس مؤديًا للمهرجانات، موضحًا أن أعماله تختلف كثيرًا عن المهرجان، حيث أنه يتناول القضايا التي تحتوى على حكم ومواعظ، متمنيًا أن تكون كلمات “المهرجانات” هادفة ولا تحتوي على ألفاظ خارجة.

قال “شيبة” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم”، الذي يُبث عبر فضائية “ONTV”، مساء الثلاثاء، إنه يعتبر الفنان أحمد عدوية ومحمد رشدي أحد نجوم الأغنية الشعبية في مصر، مشيرًا إلى أن فرقته تضم أكثر من 40 شخصًا.

أكد أنه لا يملك مليون جنيه حتى الآن، حتى وبعد تحقيقه شهرة واسعة على خلفية أغنية “آه لو لعبت يازهر”، مضيفًا: “أنا غني بحب الناس”، ساخرًا: “لما أكون إعلامي هيكون معايا مليون جنيه”، مشيرًا إلى أنه اشترى شقة جديدة منذ 6 سنوات تقريبًا في منطقة “الماكس” بالإسكندرية، حيث كان قبل ذلك مقيمًا في شقة إيجار جديد بـ600 جنيه شهريًا.

أوضح “شيبة” أنه لديه طموح عالٍ أن يكون فنانًا كبيرًا صاحب شهرة واسعة، متنميًا أن تحقق أغنيته الجديدة “أنا شاغلكم في إيه”، والتي سيطرحها قريبًا، انتشارًا واسعًا، مشيرًا إلى أنه بدأ مشواره الفني من خلال الغناء في منطقة الشاطبي بالإسكندرية.

من جانبه، تفاعل الإعلامي عمرو أديب، مع أغنية “آه لو لعبت يازهر”، وظهر يرقص تناغمًا مع الأغنية، معربًا عن إعجابه بذلك العمل الفني، الذي حصد أكثر من مائة مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.