قذاف الدم يكشف دور هيلاري كيلنتون في ظهور "داعش" - E3lam.Com

كشف أحمد قذاف الدم المبعوث الدولي الخاص للرئيس الليبي السابق معمر القذافي، عن دور هيلاري كلينتون، في ظهور ما يُعرف بـ”تنظيم الدولة الإسلامية” المعروف إعلاميًا بـ”داعش”.

قال قذاف الدم، خلال حديث خاص لبرنامج “حديث العمر” الذي يُبث عبر فضائية “روتانا خليجية”، مع سلطان القحطاني، إن هيلاري كلينتون هي من صنعت داعش، كما إنها كان لها دورًا في دعم جميع ثورات الربيع العربي الذي وصفه بـ”الربيع الأسود”، مرجعًا ذلك إلى أنه دمر أهم الجيوش العربية وشرد ١٤ مليون مواطن وتسبب في خسارة قرابة ٤٠٠ مليار دولار .

في سياق متصل، دعا قذاف الدم، لقمة مصرية سعودية تنضم لها إيران وتركيا لاحقاً، معتبراً ان هذه الدول الأربعة مستهدفة وتستطيع مجتمعة إطفاء النار المشتعلة في كل من سوريا والعراق وإيران.

وأضاف أن الانقلاب الذي شهدته تركيا كان مخططاً له وقد تم الكشف عنه قبيل نجاحه ليحدث الانقسام الحالي الذي تشهده تركيا والذي أدى لإنهيارها والذى سيقود لإعلان إفلاسها قريباً.

وأكد المبعوث الدولي للقذافي، أن الغرب لا يعرف صديقًا؛ فإما أن تكون عبداً أو عدواً، مؤكدآ أن ليبيا ستعود وان كل الليبيين يترحمون على القذافى واعنبر ان القذافي رفض الإستسلام أمام أربعين دوله وأعدم بأيدي غير ليبيين .