حلمى بكر : هذا ما نصحت به أحمد عدوية - E3lam.Com

أكد المحلن حلمي بكر إنه لم يطالب المطرب الشعبي أحمد عدوية باعتزال الغناء، مؤكدا أنه تجمعه به لقاءات كثيرة داخل منزله، ولكن نصحه بالتوقف عن الغناء لمصلحته، لافتًا إلى أن انتقاده له لم يتطرق لشخصه وإنما للشق الفني فقط.

أضاف “بكر” خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، أمس الجمعة، ببرنامج “الجمعة في مصر” الذي يُبث على قناة “mbc مصر”، أن “عدوية” بعد الحادث الذي تعرض له لا يجوز أن يقوم بغناء نفس الأغنيات القديمة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم أن “عدوية” يُجهز ألبوما غنائياً جديدًا، قائلًا “وأنا كلمته حباً فيه”.

في نفس السايق، أوضح أن “عدوية” اتصل به هاتفيا قبل طرح ألبومه للاطمئنان على صحته، وأخبره بأنه سيطرح ألبومًا جديدًا، مضيفًا “ولم أكن أعلم أن الألبوم سيتضمن أغنياته القديمة أيضًا”.

جدير بالذكر أن نوسى زوجة الفنان أحمد عدوية، انهمرت فى البكاء منذ عدة أيام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، مع الإعلامى وائل الإبراشى، بعد مطالبة الموسيقار حلمى بكر لزوجها باعتزال الغناء.

وأشارت إلى أن حلمى بكر كان قاسياً على زوجها، قائلةً “عدوية لا يأكل الكلام، ونفسه متقطعش، وهنثبت الكلام دا كله لجميع المشاهدين والعالم العربى بشريطه اللى نازل قريب فى الأسواق، وبعديه عاوزه أسمع رأيه تانى”.