"كريم" يمد خدماته إلى المنصورة وطنطا والغردقة - E3lam.Com

أعلنت شركة كريم المتخصصة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إطلاق خدماتها في 3 مدن جديدة ليصل عدد المدن المصرية التي تتمتع بخدماتها إلى 6 مدن.

أصبح تطبيق كريم متاحا الآن في مدن المنصورة وطنطا والغردقة، أضاف البيان الذي أصدرته الشركة أن هذه المدن الجديدة انضمت لخريطة خدماتها التي تضم أيضا كل من القاهرة والإسكندرية ودمنهور.

من المتوقع أن يستفيد مواطنو المدن الثلاثة من مزايا وخدمات كريم في التنقل داخل المدن وهي الخدمات التي تتمتع بالسرعة والسهولة والملائمة. تتألف خدمات كريم من 3 فئات من السيارات هي الاقتصادي Economy ورجال الأعمال Business وانجزني Engezny– والأخيرة تعمل بنفس تعريفة ركوب سيارات الاقتصادي ولكنها توفر للعميل أقرب سيارة للمكان الذي يتواجد فيه، بغض النظر عن نوعية السيارة.

وأعلنت كريم في سبتمبر الماضي قيامها بضم 42,000 تاكسي أبيض لأسطول خدماتها الحالي في مصر، بهدف دعم منظومتها، وضمان تقديم خدمات يمكن الاعتماد عليها.

من ناحية أخرى، أعلنت كريم يوم 27 نوفمبر إطلاق خدمة “التاكسي المائي”، والتي يتم تشغيلها بالتعاون مع شركة النقل المائي، وهي خدمة متاحة في 5 محطات نهرية على ضفاف نهر النيل بالقاهرة على مدار أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الثامنة صباحاً للثامنة مساءا