تغريدة مؤثرة للاعب شابيكوينسي قبل مصرعه في طائرة كولومبيا - E3lam.Com

أثارت مشاهد وصور تجمع فريق شابيكوينسي البرازيلي، على متن الطائرة الكولومبية التي سقطت وهي في طريقها إلى مطار مدينة مدلين الدولي قادمة من بوليفيا، وعلى متنها 81 راكبا، الكثير من الحزن والشحن، لدى متابعي هذا الحادث الأليم.

من بين أبرز المشاهد المؤثرة، كانت صورة نشرها لاعب فريق شابيكوينسي، كليبر سانتانا، قبل لحظات من إقلاع الطائرة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “كم من حياة سأعيشها.. في جميعها ساظل أحبك”.

twe

سانتانا هو لاعب خط وسط هجومي برازيلي يلعب، لعب في العديد من الأندية العالمية مثل أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى نادي سانتوس.

رحل سانتانا عن عمر 35 عاما، حيث ولد في 27 يونيو 1981.

نرشح لك: 5 معلومات عن فريق الكرة البرازيلي الذي سقطت به الطائرة 

يذكر أن وسائل إعلام كولومبية محلية قد أفادت بتحطم طائرة في كولومبيا، اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، على متنها 81 راكبا بينهم فريق برازيلي لكرة القدم.

ووفقا للسلطات المحلية الكولومبية فإن الطائرة تحطمت وهي في طريقها إلى مطار مدينة مدلين الدولي قادمة من بوليفيا، وعلى متنها 81 راكبا من بينهم فريق شابيكوينسي البرازيلي، المتوجه للعب ضد فريق اتليتيكو ناشيونال، يوم غد الأربعاء، في نفس المدينة في نهائي كأس “كوبا سود أمريكانا” لكرة القدم (كأس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم).

وقال قائد إدارة الإطفاء الكولومبية إن سيارات الإطفاء والنجدة هرعت إلى مكان تحطم الطائرة، وإن هناك 6 ناجين على الأقل مصابين بجروح، يجري إجلاؤهم من مكان الحادث.

من جهتها أفادت وسائل إعلام بأن سبب تحطم الطائرة ناجم عن نقص في الوقود.