لماذا حذف الفنانون خبر خطوبة إيمان العاصي وطارق صبري؟ - E3lam.Com

عندما تتردد بعض الأخبار حول فنان معين، وتحديدًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فإنه يتم تناول الموضوع بشكل موسع بين الصحافة والجمهور على حد سواء، حتى يتم تبين حقيقة الأمر.

أهل الفن هم أهم المصادر التي تكشف حقيقة تلك العلاقات، مثلما حدث مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حيث انتقل خبر ارتباطهما للصحافة عن طريق أصدقائهما من الفنانين، رغم المحاولات الدائمة التي حاولا بها إبعاد الأمر عن أعين الإعلام.

لكن الأمر اختلف مع الثنائي إيمان العاصي وطارق صبري، فبعد شائعات تتردد عن ارتباطهما منذ أكثر من عام، أعلن العديد من الفنانين، اليوم الإثنين، أنه تمت خطبة إيمان وطارق، ونشروا رسائل تهنئة كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الغريب أن من نشروا خبر الخطوبة قاموا بحذفه بعدها بساعات بعد انتشار الخبر في الصحافة نقلاً عنهم، أبرز هؤلاء الفنانين كانت الفنانة روجينا التي نشرت صورتها برفقتهما عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، وكتبت “ألف مبروك يا إيمي انتي وطارق.. ربنا يسعدكم”، لكنها قامت بحذف الصورة بعد عدة ساعات، رغم انتشار الخبر في الصحافة.

image-2

نفس الأمر حدث مع الفنانة داليا مصطفى، التي هنأتهما عبر “إنستجرام” ثم قامت بحذف الصورة.

 

image-3

الفنانة علياء عساف صديقة إيمان المقربة، كانت أول من هنأهنا وكذلك أول من قام بحذف الصور من حساباتها على مواقع التواصل.

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a7_%d9%a2%d9%a0%d9%a5%d9%a1%d9%a0%d9%a2

الغريب في الأمر أن كلا من طارق وإيمان لم يردا بالنفي أو الإيجاب على ذلك، لكن قامت إيمان صباح اليوم الإثنين، بنشر صورها مع طارق صبري أثناء حفل ابنة الفنان أحمد صيام، واكتفت بكتابة “من حفل ابنة الفنان أحمد صيام”.

image-1

السؤال هنا لماذا قام كل هؤلاء النجوم بتهنئة طارق وإيمان ثم حذفوا تلك التهنئة؟ هل طلبت إيمان أو طارق ذلك منهم؟ أم اكتشفوا أن الخبر ليس حقيقياً؟.. لا أحد يدري الآن لكن بالتأكيد ستفصح الأيام القادمة عن حقيقة ما حدث.