مفاجأة لـ أحمد السقا بعد مقتل رئيسة "مصرف أبو ظبي" - E3lam.Com

كشفت أعمال الفحص من جانب النيابة العامة للكاميرات التي تم التحفظ عليها عقب مقتل الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي، نيفين لطفي داخل فيلتها في مدينة السادس من أكتوبر، أن الكاميرات لا تعمل.

نرشح لك: مفاجأة.. شخصية سياسية شهيرة تسكن بجوار رئيسة “مصرف أبو ظبي”

وتبين من التحقيقات، أن من بين الكاميرات كاميرات الفيلا الخاصة بالفنان أحمد السقا والموجودة بنفس الكومباوند لا تعمل أيضا.

يُذكر أن الكومباوند الذي وقعت فيه الجريمة مقسم إلى 4 أقسام أحدثهم الجزء الذي يحتوي على فيلا أحمد السقا وفيلا رئيس “مصرف أبو ظبي”، كما أن اتحاد ملاك هذا الجزء لديهم شركة أمن خاصة، ليس لها علاقة بباقي أجزاء الكومباوند، حيث اكتُشف بعد الجريمة أن كاميرات الجزء الأحدث لم تكن تعمل من الأساس.

نرشح لك: كيف وقعت جريمة قتل رئيسة “مصرف أبو ظبي”؟

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض صباح اليوم، على المتهم بقتل نيفين لطفي، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الدافع وراء الجريمة هو السرقة، وفقًا لموقع “اليوم السابع

كشف رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من خلال معاينة فيلا المجني عليها بأكتوبر، أن الفيلا مكونة من طابقين وملحق بها حديقة مساحتها حوالي 1000 متر، وأن جناح المجني عليها عبارة عن غرفة نوم ملحق بها دورة مياه خاصة وغرفتين.

كما تبين من خلال المعاينة، وجود بعثرة بمحتويات الغرف، وأن جثة المجني عليها ملقاة أعلى سريرها وبها طعنة بالذقن وطعنتان أسفل الأذن اليسرى وطعنتين بالظهر وطعنة بالرقبة.

وعثر على دماء على السرير وآثار مدممة على حوائط الغرفة ومفاتيح الإنارة وأرضية دورة المياه، وانتقل خبراء المعمل الجنائي لإجراء المعاينة ورفع البصمات من الفيلا والسيارة الخاصة بالمجني عليها.