الورشة التأهيلية لمعسكر "ميدياتوبيا" السابع في مدينة "زويل للعلوم" - E3lam.Com

تستضيف مدينة “زويل” للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، السبت المقبل، الورشة التأهيلية للمتقدمين للالتحاق بمعسكر “ميدياتوبيا” السابع لشباب الإعلاميين، والذى يعقد بمحافظة الفيوم في الفترة من 4 إلى 8 فبراير القادم.

يتلقى المشاركون في هذه الورشة تدريباً على “أخلاقيات الإعلام”، ويعد ذلك المرحلة قبل النهائية من مراحل الوصول للالتحاق بالمعسكر، حيث يعقبها اختبار تحريري، يحدد المنقولين لمرحلة التصفيات النهائية، وهي مرحلة المقابلات الشخصية، وبعدها يتم إعلان قائمة المقبولين في المعسكر.

وتقدم الإعلامي الدكتور محمد سعيد محفوظ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة “ميدياتوبيا” لشباب الإعلاميين، بالشكر لمدينة زويل على استضافتها للورشة التأهيلية، مشيراً إلى أن هذه المرة الثانية للتعاون بين مدينة زويل وميدياتوبيا، حيث استضافت المدينة حفل الترحيب برواد المعسكر السادس في سبتمبر الماضي، والذي انعقد في كنج مريوط.

وأكد الإعلامي شريف فؤاد، المستشار الإعلامي لمدينة زويل، دعمه لفكرة ورسالة ميدياتوبيا، مشيرًا إلى أن ذلك ينطلق من إيمان العالم الراحل الدكتور أحمد زويل بالشباب.

“ميدياتوبيا” هي مؤسسة لشباب الإعلاميين تهدف إلى بناء جيل جديد من الإعلاميين الملتزمين أخلاقيًا والمؤمنين بالقيم والمبادئ السامية للمهنة، أسسها الدكتور محمد سعيد محفوظ في فبراير 2014.