"أوبر" توقف السائق المتهم بالاعتداء على نجل إبراهيم حسن - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أوضح عبد اللطيف واكد مدير عام شركة “أوبر” مصر، أن الشركة أوقفت السائق المُتهم بالاعتداء على حسن نجل الكابتن إبراهيم حسن، ومحاولة اختطافه، عن العمل، وتم حظره من الدخول للموقع الخاص بالسائقين.

قال “واكد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة”، الذي يُعرض على فضائية “المحور” مساء اليوم الأحد، إن عمل الشركة يطرح تقييمه عن السائق عبر “الأبليكشن” الخاص بالشركة، حيث تمت كتابة تفاصيل الواقعة من جانب أسرة المُعتدى عليه، وعلى الفور قام أحد الموظفين بخدمة العملاء بالتواصل مع الأسرة للتأكد من حقيقة الواقعة.

تابع أن الشركة في تلك الحالة تتواصل مع الطرفين، للوقوف على تفاصيل الواقعة من جميع الزوايا، موضحًا أنه خلال الـ48 ساعة الأخيرة تم التواصل مع أسرة الكابتن إبراهيم حسن، والسائق، وتم التأكد من اعتداء الأخير على “حسن”، الأمر الذي تسبب في إيقافه عن العمل.

من جانبه، قال عصام عجاج، محامي أسرة إبراهيم حسن، في مداخلة هاتفية في البرنامج نفسه، أن اعترافات السائق تُثبت اتهامه بالتعدي على “حسن” ومحاولة اختطافه، موضحًا أن السائق اعترف بأنه طلب من العميل الحصول على هاتفه لتتبع الخريطة والتحرك من خلال، الأمر الذي رفضه العميل، وهذا يُعتبر في القانون أحد الطرق الاحتيالية للاستحواذ على الهاتف.

أضاف أنه ليس من الطبيعي أن يحصل السائق على هاتف العميل لتتبع الخريطة الإلكترونية، مشيرًا إلى أن السائق أكد أنه توقف بالسيارة بعد بدء الرحلة بثوانٍ معدودة، وترك السيارة واعتدى على حسن، الأمر الذي يؤكد أنه ترك عمله وتطرق للاعتداء على العميل، موضحًا أن تلك الاعترافات تُثبت الواقعة على الرغم من وجود شهود عيان.