ملك الأردن يقود سرب طائرات لضرب داعش في "العالم الافتراضي"

فاتن الوكيل

ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الملك عبد الله، ملك الأردن، بالملابس العسكرية، ولكن بعد استشهاد الطيار الأردني، معاذ الكساسبة، أثارت الطريقة التي أعدم بها على يد التنظيم الإرهابي “داعش”، غضب الجميع، وبدأوا في التفكير بماهية الرد القوي المنتظر من الأردن، مما جعل البعض، من رواد العالم الافتراضي، على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، يستدعي صور الملك عبد الله بزي الجيش، لينتشر خبر مشاركته في قيادة سرب طائرات عسكري، لضرب داعش.

الأمر الذي أكدته كاتبة كويتية، تدعى فجر السعيد، حيث كتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: “ملك الأردن عبد الله الثاني يقرر قيادة سرب من الطائرات لضرب داعش في عقر دارها ردًا على قتل الطيار معاذ الكساسبة.. روووح يا أبو حسين نصور بعون الله سيدنا”.

unnamed (3)

بينما نقلت المواقع الإخبارية، خبر نفي الحكومة الأردنية نبأ مشاركة الملك عبد الله في ضربات جوية ضد داعش، وفقًا لتصريحات الناطق الرسمي باسم الحكومة، محمد المومني، لصحيفة الغد الأردنية، مؤكدًا فيها أن كل ما تداولته المواقع الإخبارية والتواصل االجتماعي، عار عن الصحة”.

unnamed (4)

موقع الفجر، نشر خبرًا مصدره الوكالة الرسمية أ ش أ، نقلت فيه تصريحات المومني، لصيحفة الغد الأردنية، التي ينفي فيها قيام ملك الأردن بطلعات جوية بنفسه ضد داعش.

unnamed (5)

اقرأ أيضًا:

لماذ لا تحتاج الجماعات الإرهابية لمكتب إعلامي؟

‫جدل سينمائي حول فيديو حرق الكساسبة‬‎

عمرو أديب بعد استشهاد الكساسبة: اعرفوا ولاد الإخوان عاملين إزاي

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا