أمين يتهم هيلاري كلينتون بتمويل "داعش" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن سعادته بعد فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية، موضحًا أن الأخير يتمتع بسياسات عدائية، إلا أنه واضح تجاه إدارة بعض الملفات، حيث يتعامل بوجه واحد، دون تجميل أو تزيين، على عكس منافسته هيلاري كلينتون.

أضاف “أمين” خلال برنامجه “الحياة اليوم”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الأربعاء، أن “كلينتون” هي مهندسة جميع الأحداث الدامية التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة، وأنها تموّل تنظيم داعش الإرهابي وترعاهم، لافتاً إلى أنها السبب في السياسات والمؤامرات التي شُنت على المنطقة في الفترة الأخيرة.

أوضح أن أعضاء الحزب الجمهوري، لم يتوقعوا فوز “ترامب” في الانتخابات الأمريكية، مما أصابهم بـ”الصدمة”، مضيفًا أن الجميع كان يتوقع بفوز ساحق للمرشحة هيلاري كلينتون، بسبب انحياز وسائل الإعلام الأمريكية كافة لها.

أشار “أمين” إلى أن “كلينتون” تحالفت مع الإعلام الأمريكي بطريقة غير شرعية، لشن حملات على “ترامب”، حيث كان على قلب “امرأة” واحدة، إلا أنه خاض المعركة بذكاء شديد، واستطاع أن يظهر بدور “الضحية”، موضحًا أن المواطن الأمريكي فقد الثقة في إعلامه، وبات عنده تشكك في المحتوى الذي يتم تناوله عبر تلك الوسائل سواء مرئية أو مسموعة أو مقروءة.

تابع أن آليات تفكير المواطن الأمريكي، تميل دائمًا إلى التغيير، حيث إنه كان رافضًا لأي مرشح له علاقة بـ”أوباما”، لذلك الحزب الجمهوري لأول مرة يكتسح الانتخابات منذ 90 عامًا.