الرداد يتمنى حذف جزء من حواره مع منى الشاذلي

أكد الفنان الشاب حسن الرداد أنه إذا أتيحت له الفرصة أن يحذف أحد الفيديوهات الخاصة المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي، سيحذف الفيديو الذي يحكي فيه عن قصة وفاة شقيقه مع الإعلامية منى الشاذلي.

جاء ذلك خلال استضافته في برنامج “أنت ONLINE” الذي يُقدمه الإعلامي وسام بريدي عبر شاشة دبي، اليوم، الثلاثاء، حينما عرض له “بريدي” خلال واحدة من فقرات البرنامج، مقطعين فيديو، أحدهما مع الإعلامية منى الشاذلي عندما قامت باستضافته في برنامجها “معكم” على cbc، والأخر ظهر فيه يبكي بشدة خلال جنازة الفنان الراحل نور الشريف، وطلب منه “بريدي” اختيار أحدهما الذي يتمنى حذفه من مواقع التواصل الاجتماعي.

اختار “الرداد” الفيديو الذي روى فيه كيف توفى شقيقه خلال حادث تعرض له الاثنان، مُشيرًا إلى أنه لا يريد أن ينقل الحزن لمتابعيه، مؤكدًا أنه في النهاية لا يتمنى حذف أي من الفيديوهين، لأنه لا يرى فيهما شيئًا غير ملائم.

في سياق أخر روى “الرداد” كواليس ظهوره في فيلم “جاءنا البيان التالي” كـ”كومبارس صامت” في أحد المشاهد، لافتًا إلى أنه أتى من دمياط في بداية مشواره الفني، وتقدم لأحد شركات الإنتاج لعمل “كاستينج”، وبالفعل تم اختياره لأداء أحد الأدوار بالفيلم.

أشار إلى أنه انتظر خلال أول أيام التصوير أن يعطي له القائمين على الفيلم سيناريو ليقوم بقراءة دوره الذي وعدوه بأنه سيقدمه، لكنه تفاجأ في نهاية اليوم أنه ظهر خلال الفيلم كـ”كومبارس صامت” وليس له دور في الفيلم.

وصف الفنان الشاب ما حدث له خلال هذا الفيلم بأنه “اتضحك عليه” لأنه كان يعتقد أنه سيقدم دورًا مهمًا خلال الأحداث، مؤكدًا أنه من الطبيعي أن يبدأ أي فنان مشواره الفني بأدوار صامتة، لكنه لم يتفق على ذلك مع القائمين على فيلم “جاءنا البيان التالي”.