روبي توجه الشكر للبراء أشرف - E3lam.Com

إسلام وهبان

وجهت الفنانة روبي التحية للكاتب الصحفي الراحل البراء أشرف، على مقاله “ستة أسباب للحنين إلى روبي”، والذي نشره في يناير 2010.

نرشح لك:  البراء أشرف يكتب: ستة أسباب للحنين إلى “روبي”

أضافت “روبي” خلال استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة “cbc”، أن المقال كُتب في وقت كانت فيه بعيدة عن الشاشة، ولم يكن يعرض عليها أية أعمال، مما أصابها بحالة من الاكتئاب لولا ذلك المقال الذي جعلها تشعر بسعادة شديدة، مشيرة إلى أنها ظلت تبحث عن صاحب المقال لتقدم له التحية، لكنها لم تصل إليه وعلمت بعد ذلك أنه توفى منذ عام، مما أصابها بالحزن الشديد.

في سياق أخر، ذكرت روبي أن أول أعمالها كان “فيلم ثقافي”، وأن دورها كان صغيرا، ثم التقت بالمخرج الكبير يوسف شاهين والذي أرجعت إليه الفضل فيما وصلت إليه الآن، حيث شاركت في التمثيل في فيلم “سكوت هنصور”، مشيرة إلى أنه هو من أختار لها اسم “روبي” بعد أن رفضت اسم “سحر”، مؤكدةً أنه كان يعاملها بشكل ودوود ومختلف.

يذكر أن الكاتب الصحفي البراء أشرف قد توفي في 9 سبتمبر 2015، عن عمر يناهز 30 عاما، وكان يكتب مقالاته في العديد من المواقع مثل مدونته “وأنا مالي” وموقع المصري اليوم وكسرة ، وتميز بمواهبه المتعددة فقد كان مخرجا ومنتجا للعديد من الأفلام الوثائقية المصرية مثل “مشمش أفندي”، كما كان له كتاب بعنوان “البدين”.