معتز الدمرداش مستمر على شاشة المحور - E3lam.Com

أكد سامي عبد الراضي، رئيس تحرير برنامج “90 دقيقة”، على حسابه الشخصي على الفيس بوك، أن الإعلامي معتز الدمرداش لم يقدم استقالته لقناة المحور، ولن يقدمها.

يذكر أن قناة المحور، تراجعت عن إذاعة حوار المستشار هشام جنينه، وهو الحوار الحصري الذي كان من المقرر أن يعود به الإعلامي معتز الدمرداش في أولى حلقاته في برنامج “90 دقيقة” على شاشة القناة.

ولم يظهر معتز الدمرداش حتى الآن عبر القناة، مما تسبب في إثارة كثير من الشائعات حول تقديم استقالته من المحور.

من جانبه أعرب المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، عن اندهاشه من عدم إذاعة حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش على قناة المحور.

قال “جنينة” في تصريح له لـ”التحرير” إنه فوجئ أثناء تواجده هو وأسرته في منزله لمشاهدة الحلقة في موعدها المقرر لها في الثامنة مساء اليوم، بأن الحلقة لن تذاع، مُضيفًا: “اسألوا الأمن لأنني لا أعلم السبب، لأنه حتى موعد إذاعة الحلقة كان كل شيء يسير بشكل طبيعي، وتم إذاعة برومو الحوار أكثر من مرة”، موضحًا أنه قام بتسجيلها منذ يومين.

كما أنه لم يهاجم أحدًا بعينه خلال اللقاء ولكنه تحدث عن وقائع بعينها، متابعا: “يحدث شيء غريب لم نعهده.. ومعرفش اشمعنى أنا بيحصل معايا كده”.

وبشأن ما تردد عن طلبه إجراء مونتاج للحلقة، قال “جنينه”: “لم يحدث على الإطلاق لأنني مغلطتش في حق حد… وما يحدث معي أمر غريب ومثير ولا أجد له إجابة لأنني لست شخصا متجاوزا في حق أحد ولكنني أنا من تعرضت للظلم”.