"المحور" تتراجع عن بث حوار هشام جنينة - E3lam.Com

علم إعلام دوت أورج أن الإعلامي معتز الدمرداش غادر قبل قليل مقر قناة المحور حيث إنه لن يقدم أولى حلقات برنامج “90 دقيقة” بشكله الجديد.

المصادر أكدت أنه حدث خلاف داخل القناة حول بث الحوار المسجل للمستشار هشام جنينة وتراجعت إدارة القناة قبل حوالي ساعة عن بث الحوار الذي كان سيأخذ النصف الثاني من الحلقة فيما كان النصف الأول من الحلقة سيتم بثه على الهواء مباشرة.

وأكدت المصادر أيضًا أن حوار هشام جنينة كان متوازنا إلى درجة كبيرة وأنه لم يوجه أي اتهامات للدولة أو للرئاسة خلال الحوار.

من جهة أخرى بثت القناة على صفحتها الرسمية برومو استضافة حسام حسن المدير الفني للنادي المصري خلال الحلقة التي من المفترض أن تذاع غدًا الأحد، وغير معلوم حتى الآن ما إذا كان معتز الدمرداش سيقدم حلقة الغد، أم سيكون هناك سيناريو آخر.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يتحدث “جنينة” عن سبب إحالته للمحاكمة وحجزه في قسم الشرطة، كما يكشف عن زيارة وزير متهم بالفساد لمقر الجهاز المركزي للمحاسبات، وماذا قال عن طلب مقابلته للرئيس عبد الفتاح السيسي عند توليه الرئاسة.

أيضاً كان سيكشف عن سبب لومه لابنته بعد إقصائها من منصبها في النيابة الإدارية بسبب وزير في الحكومة، ويوضح رسالته للنائب العام حول القضايا التي قدمها ولم تتحرك حتى الآن.