أحمد موسى: العمل في مشروعات الدولة أفضل من الهجرة - E3lam.Com

وليد سمير

وجه الإعلامي أحمد موسى التحية، لشركة المقاولون العرب، بسبب جهودها الكبيرة التي تبذلها في مشروع صوامع القمح الذي تتولى مسئولية تنفيذه في منطقة القنطرة شرق الإسماعيلية، وغيرها من المشروعات القومية التي تقوم بها في مختلف محافظات مصر.

لفت “موسى” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، إلى أن شركة المقاولون العرب هي الأكبر في الشرق الأوسط، وتنفذ مشروعات كبيرة في مصر وإفريقيا والدول العربية، وبها قرابة مئة ألف مهندس فني.

أشار “موسى” إلى أن جميع المشاريع القومية التي تنفذ في مصر، تتولى مسؤليتها الشركات الوطنية، وليست القوات المسلحة، ولكن القوات المسلحة تتولى فقط مسئولية الإشراف على هذه المشروعات، وتقدم الدعم اللوجيستي للعمال العاملين بها.

وجه أحمد موسى الشكر إلى دولة الإمارات، لأنها هي التي قدمت منحة تمويل مشروع “صوامع القنطرة”، كما نوه موسى بأنه يوجد العديد من فرص العمل المتوافرة للشباب، في كثير من مشروعات التنمية بسيناء.

من جانبه طالب “موسى”، الشباب المصري بالعمل داخل الدولة والمصرية ولا يفضل السفر للخارج، موضحا أن العمل في مشروعات الدولة أفضل من الهجرة للخارج، حتى لا يتعرض أحد لأي أذى أو غرق أثناء الهجرة، ولابد أن نعمل حتى يجد أبناؤنا ما يحصدونه في المستقبل.

جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى يقدم حلقة اليوم بعنوان “الأمل”، وهي الجزء الثاني من حلقة أمس الثلاثاء، والذي يعرض فيهما المشاريع القومية التي تنفذ على أرض مصر.