"الجمهور" سبب بكاء المصور الزملكاوي - E3lam.Com

قال المصور الزملكاوي أسامة دياب، صاحب الصورة الشهيرة التي انتشرت له عقب مباراة الزمالك وصن داونز في النهائي الإفريقي، والتي يظهر فيها وهو يبكي بسبب خسارة الزمالك، إنه كان يرى مهمة الزمالك صعبة في المباراة، لكنه كان لديه أمل في فوز الفريق الذي يشجعه منذ صغره.

أضاف “دياب” خلال استضافته هو وزميله المصور أحمد حسن، الذي التقط له الصورة، في برنامج “مع شوبير” الذي يقدمه أحمد شوبير عبر شاشة صدى البلد، مساء الثلاثاء، أنه كان يتمنى فوز الزمالك وحصولهم على البطولة، لافتًا إلى أن دموعه كانت بسبب حزنه على الجمهور، مُتابعًا: “كنت زعلان على الجمهور.. كان نفسي أشوف الجمهور فرحان لأن كان في أطفال وأسر متواجدين في الماتش وكان نفسي يفرحوا”.

نرشح لك: الذى نتعلمه من دموع أسامة دياب

أكد مصور الزمالك صاحب الصورة الشهيرة أنه كان يبكي من قبل بداية المباراة، لكن دموعه زادت بعد المباراة وأنه لم يكن يصدق ما حدث، مُشيرًا إلى أن البطولة كانت حلما وأصبحت “كابوسا”، وأنه شعر بضياع الزمالك واقترابه من الهزيمة في بداية الشوط الثاني، ولفت إلى أن زملاؤه ممن يشجعون الأهلي كانوا يتمنون فوز الزمالك بالبطولة.

من جانبه قال أحمد حسن أنه في أثناء تصويره المباراة شعر بأن زميله “دياب” بدأ يشعر بالبكاء خلال تصويره للجمهور، مُستطردًا: “الدموع كانت على طرف عينه فروحت مصوره وهو بيصور الجمهور”.

في نفس السياق علّق “شوبير” قائلًا: “لو في جائزة للصور في العالم لازم ياخدها الاتنين دول بسبب حبهم لشغلهم وصداقتهم وبسبب انتماء (دياب) لفريقه بهذا الشكل”.

كان فريق نادي الزمالك المصري قد خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام “صن داونز”، في مباراة العودة، التي أقيمت بإستاد “برج العرب”، وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف وفوز بطل جنوب إفريقيا بالبطولة بعد فوزه بثلاثية في لقاء الذهاب.