أديب ناعيًا "رجائي": كان مشيّب الإرهابيين في سيناء - E3lam.Com

منة الله ناصر حجازي

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تعامل مع الشهيد، العميد عادل رجائي، الذي استشهد اليوم بعد إطلاق النار عليه أما منزله في العبور، وأضاف أديب أنه كان من القلائل الذين تعاملوا معه، وقال باكياً: “الراجل ده كان مشيّب الإرهابيين في سيناء، وإذا كان رجائي مات، لسه في مليون رجائي في الجيش المصري”.

أذاع “أديب” خلال برنامجه “كل يوم”، المُذاع على فضائية “On E”، مساء اليوم السبت، بثا مباشرًا من داخل بيت الشهيد “رجائي” في مدينة العبور، حيث يتجمع في بيته زوجته الصحافية سامية زين العابدين، وأهله، وجيرانه.

أضاف “أديب”، أن الإخوان اندهشوا من الحُكم على الرئيس المعزول “مرسي”، بالسجن المشدد 20 عام، صباح اليوم، مضيفاً: “الإخوان جاتلهم حالة هستيريا أن مرسي مش هيخرج من السجن، ومرسي مش هيطلع إلا لو انتو فتحتوا السجون وطلعتوه”، وأن الإخوان يقومون بالبحث عن أي شرارة لإسقاط الدولة، وهم من افتعلوا الحشد يوم 11/11 في الميادين على أنها “ثورة الغلابة”، معلقاً: “خلي بالكو، الإخوان بيستخدموكوا”.

يذكر أن تم اغتيال العميد عادل رجائى إسماعيل قائد الفرقة التاسعة مشاه بالقوات المسلحة المصرية، صباح اليوم السبت، أسفل منزله بمدينة العبور، حيث أصيب بطلق ناري “في رأسه” مما أدى إلى استشهادة على الفور.