"مجاهد" يتهم الدولة بالتراخي مع المحرضين على "فيسبوك"

أحمد حسين صوان

قال الكابتن عزمي مجاهد إن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يحرضون على الإرهاب ويشوهون صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى ظل “تراخي” الدولة، بشأن تعاملهم مع هؤلاء، موضحًا أن جماعة الإخوان المسلمين تقوم بتدريب الشباب على العنف في المناطق الشعبية.

أضاف “مجاهد” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم السبت، أنه يجب وضع ضوابط صارمة من أجل محاسبة أعضاء جماعة الإخوان الهاربين إلى قطر وتركيا، بالإضافة إلى عناصر حركة حماس الفلسطينية.

تابع أن حركة حماس تعمل تحت مظلة أمريكا وإسرائيل، مطالبًا مباحث الإنترنت بضرور القبض على المحرضين على الإرهاب على شبكة الإنترنت، مشيرًا إلى أن هناك تنظيمات خارجية تسعى لبث الفوضى والبلاد في 11 نوفمبر المقبل، وأن المصريين لن ينساقوا وراء “طُعم” أهداف ثورة يناير، على حد قوله.

في سياق آخر، انتقد الإعلامي أحمد موسى، الحملة الإعلانية لقناة الغد العربي، على خلفية حملتها الإعلانية الأخيرة في شوارع القاهرة، موضحًا أن تلك القناة ليست مصرية، حيث أنها وضعت إعلان مساحته 200 متر في 300 متر أمام فندق هيلتون رمسيس، عليها صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

أوضح أن تلك الحملة الإعلانية تعتبر جريمة وإهانة للشعب المصري، والشعوب العربية كافة، لأن تركيا وإيران لهما سياسات معادية مع الدول العربية، مشيرًا إلى أن تلك الحملة كان هدفها التشويق، لكن يوجد طرق عديدة أفضل من ذلك، متسائلًا عن هدف تلك الحملة.