أول تصريح للأمين بعد اعلان الشراكة بين المتحدة والنهار وcbc - E3lam.Com

منة الله ناصر حجازي

قال رجل الأعمال محمد الأمين مالك مجموعة قنوات CbC، إن الهدف من الشراكة ين الشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوچيا المعلومات ومجموعتي cbc والنهار؛ هو تحقيق الرسالة التي يطمحوا لها في تطوير الإعلام المصري، وإرجاع التعددية التي تم افتقادها في الإعلام عامة.

أضاف “الأمين” في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي خالد صلاح في برنامجه “على هوى مصر”، المُذاع على فضائية “النهارOne”، مساء اليوم الأربعاء، أن نسب الشراكة مرضية لجميع الأطراف، وأن مجلس الإدارة مميز جداً ومضاف إليه قيماً إعلامية هامة، مؤكداً على أن إدارة كل مجموعة لن تتغير، وإنما ستكون إدارات مستقلة كما كانت.

صرّح مالك CBC أن هذه الشراكة ليست محض يوم أو يومين، وإنما هي نتاج عمل منذ وقت طويل، مضيفاً أن الإعلام له رسالة، حتى إذا واجهوا خسارة في الربح، يكفي أنهم سيحققوا الرسالة المرجوة، لافتاً إلى أنهم بالتأكيد سيحققوا ربح ومردود جيد.

يذكر أن اليوم الأربعاء، أعلنت مجموعتا cbc، والنهار، والشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوچيا المعلومات عن بدء تفعيل الشراكة بينهم لتأسيس كيان قادر على تطوير الإعلام الخاص بمختلف وسائله يضمن تقديم محتوى يعبر عن ثراء وتنوع الشخصية المصرية، ويدعم الهوية العربية، وبإمكانيات تواكب أحدث ما وصلت إليه صناعة الإعلام.