"موسى" يحذر أهالي المهاجرين غير الشرعيين: هتضيع فلوسكم - E3lam.Com

إسلام وهبان

ذكر الإعلامي أحمد موسى أن وزراء داخلية الإتحاد الأوروبي قرروا اليوم في “بروكسل” أن مصر دولة آمنة دينيا وسياسية واقتصاديا.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه على شاشة “صدى البلد”، أن الاتحاد الاوروبي قرر عدم قبول لجوء المصريين المهاجرين لدول أوروبا لهذا السبب، وأنه سيتم ترحيل أي مهاجر غير شرعي إلى بلده.

حذر مقدم “على مسئوليتي” أهالي المهاجرين غير الشرعيين من مساعدتهم على الهجرة، قائلا “هيرجعولكم وتضيع فلوسكم في الأرض”، مضيفا أن مصر أفضل بكثير من رحلات الموت للخارج.
في سياق آخر قال “موسى” إن بنوك الإسكان والتعمير شهدت اليوم ازدحام شديدا، للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي التي طرحتها وزارة الإسكان.

أوضح أن الشقق التي تم طرحها بمدينة الرحاب تبدأ بسعر يقترب من النصف مليون ويصل إلى 2 مليون جنيه للشقة، ورغم ذلك شهد بنك الإسكان والتعمير ازدحام شديد منذ الصباح الباكر، مضيفا: “شوفوا البلد مليانة فلوس”.

أضاف أنه في يوم واحد دخل لبنك الإسكان والتعمير مئات الملايين، والأدهى أن كثير من الأفراد لم يستطيعوا الدفع بسبب انتهاء الشقق المعروضة، مؤكدا أن هذا يعتبر مؤشر عن الحالة الإقتصادية للبلد.