"خريج المدرعة" ينافس "خريج التوك توك" على تويتر - E3lam.Com

ربط غير مبرر انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، بين فيديو سائق التوك توك، الذي تحدث عن سوء الأحوال المعيشية في مصر، في تقرير أذاعه الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس”، المذاع على قناة “الحياة”، وأثار حالة جدل واسعة، وبين حادث سيناء الإرهابي الذي أسفر عن استشهاد 12 من رجال القوات المسلحة.

واطلق المؤيديون لـفيديو صاحب التو توك هشتاج حمل عنوان #أنا_خريج_توكتوك، أثنوا فيه على كلمات السائق، وحصل على المركز الأول ضمن قائمة “تويتر” للهاشتاجات الأكثر تداولاً في مصر.

11

22

33

44

فيديو سائق التوك توك لم ينل اعجاب البعض، وبمجرد وقوع حادث سيناء الإرهابي، اطلق الكثير من المغردين هاشتاج بعنوان #أنا_خريج_مدرعة، ردا على هاشتاج #أنا_خريج_توكتوك، وهو الهاشتاج الذي اقترحه الإعلامي أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي”، الذماع على قناة صدى البلد.

وقارنت إحدى المشاركين على الهاشتاج، مستنكرة: “أنا خريج مدرعة مش خريج توكتوك حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم”. ولاحقها آخر، قائلًا :”أنا خريج مدرعة.. أنا خريج بيت العزة والكرامة.. أنا خريج الكلية اللي شعارها الواجب الشرف الوطن”.

واستنكر آخر: “أنت خريج إيه؟ أنا خريج مدرعة قسم تقطعيع وتفجير وبتر!.. يااااه للأسف كنت فاكر إنك خريج البيه التوكتوك، أصله بقى أهم واحد فى مصر، لا أنا خريج المدرعة ديه، بس خارج منها على الجنة إن شاء الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا موجود”.

وعلق مشارك: “أنا خريج مدرعة بس على جنة الرحمن إن شاء الله، حسبنا الله ونعم الوكيل، فى كل من كان سبب في دم الشهداء بشمال سيناء”.