خبر

انقلاب داخل الإخوان بسبب هاشتاج “مروج مخدرات”

سما جابر

في تصرف هو الأول من نوعه، أطلق مجموعة من معارضي ثورة 30 يونيو والذين يصفونها بالانقلاب هاشتاج ضد مجموعة أخرى تقف على الخط نفسه تحت عنوانه “مروج مخدرات” حيث اعتبر الفصيل الأول أن من ينتمي للفيصل الثاني يروج الأكاذيب ضد الانقلاب على حد زعمهم، وهو ما يؤثر بالسلب على المواجهة المستمرة منذ عزل محمد مرسي.

بدأ الهاشتاج عن طريق الصحفي الإخواني “أنس حسن” و الذي يرى أن الهاشتاج عبارة عن حركة مقاومة هدفها كشف كل من يروج للأكاذيب و الإشاعات من أنصار الإخوان.

فيرى بعض المشاركين في هذا الهاشتاج أنهم في مرحلة ثورية جديدة، و أن الترويج لبعض الإشاعات من قبل بعض الأشخاص يفسد عملهم الثوري من وجهة نظرهم، و أن ثورتهم لم تنجح إلا بكشف مروجي الإشاعات، و تم ذكر أشخاص معينة من “مروجي المخدرات “، أو الإشاعات مثل محمد الجوادي و حمزة زوبع، وعمرو عبد الهادي ورامي جان وطارق الجوهري وأحمد حسن الشرقاوي وآيات العرابي.

https://twitter.com/xqegy/status/560719616344080384

على الجهة المقابلة هناك من يهاجم هذا الهاشتاج، و توقيته، و يرى أنه من صنع المخابرات و هدفه تفريق و تشتيت الجماعة، و أن بعض القيادات الإخوانية هي من قامت فعلاً بترويج الأكاذيب لصالح “الانقلاب” من وجهة نظرهم.

اقرأ أيضًا:

أحمد النجار يرد على جمال عيد.. هجوم من أجل التمويل!!

الشيشة تظهر فى نشرة تليفزيون لبنان

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock