جورج رشاد ينفي الإساءة لثوار يناير - E3lam.Com

وجه الإعلامي جورج رشاد الشكر لمن دعموه بعد إيقافه من قبل التلفزيون المصري، بسبب توجيهه التحية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في برنامج “صباح الخير يا مصر، خلال ذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر، وذلك في بيان رسمي أصدره الأحد.

نفى رشاد أن يكون قد جرح أو أساء لأحد من ثوار يناير، لكنه ذكر أن لا مجال لمن خرج بعد يناير 2011 لينفي أن الرئيس الأسبق مبارك هو صاحب الضربة الجوية، موضحًا أنه قدّم في صباح الأربعاء 5 أكتوبر بعمل مقدمة لحلقة هذا اليوم من برنامج “صباح الخير يامصر” وذكر فيها ملخصًا للضربة الجوية التي فتحت الطريق لنصر الجيش المصري.

أكد رشاد أنه لم يذكر الثوار بسوء ولكنه ذكر فقط جماعة الإخوان الإرهابية وحركة 6 إبريل، مشددا على أنه لم يخرج عن القواعد المهنية والموضوعية.

استكمل رشاد البيان قائلًا: “قامت السيدة الفاضلة هناء سمري مدير عام المذيعين التي دعمتني عند السيد رئيس القطاع بابلاغي بوقفي عن برنامج صباح الخير يامصر أسبوعين لتجاوزي في حق ثوار يناير… التزمت الصمت تماما رغم محاولات الكثيرين استضافتي في البرامج التلفزيونية والمداخلات التليفونية وذكرت أنني لن أتاجر بهذه القضية ولن أزايد على ماسبيرو أو أسيء اليه وأحترم قرارات قياداتي وأولهم الأستاذ خالد مهنى الذي أشاد بتقديره لعملي في قرار الوقف”.

أكد رشاد أن طوال فترة عمله في التلفزيون المصري على مدار 23 عامًا لم يتعرض لأي نوع من التمييز والاضطهاد، حيث طلب عدم تحميل الأمر أكثر مما يحتمل.