عيسى يكشف الخطأ الذي ارتكبه في حق أحمد زكي - E3lam.Com

قال الكاتب الصحفي والاعلامي إبراهيم عيسى، إن أكبر خطأ ارتكبه في حياته كان في حق الفنان الراحل احمد زكي، موضحًا أنه قام بكتابة فيلم ايام السادات سبع مرات ثم اعتذر عنه، وأن النسخة التي تذاع حاليا بها مشهدًا واحدًا فقط من كتابته.

وأضاف عيسى، خلال برنامج “اعترافات ليلية” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة 2″، مع الاعلامية بثينة كامل، مساء الجمعة، أنه يشعر بالندم الشديد لعدم ذهابه لزيارة احمد زكي في سنواته الأخيرة قبل الوفاة؛ عندما كان مريضا، خاصة وإنه علاقته مع أحمد زكي كانت تتخطى حدود الصداقة.

على صعيد أخر قال إنه ليس في منافسة مع احد على الاطلاق، موضحا أنه قابل الكثيرين في حياته الصحفية، ومنهم شخصيات قام بمساعدتها في الوصول للنجاح، ومنهم من لا يحترم ذلك ويتصرف بعكس ما قدمه اليهم، وبرغم ذلك هو غير غاضب من أفعالهم.

أشار الكاتب الصحفي، إلى أنه لم يظلم أحد طوال حياته المهنية، رغم أنه يواجه مشكلة في أنه كان دائما يعمل كرئيس في العمل الاعلامي والصحفي؛ وهذا ما يتسبب في غضب الذين يعمل معهم بسبب اختياراته للمواضيع الصالحة للنشر وما الى ذلك، إلا أنه برغم ذلك لا يحمل اي مشاعر سلبية لأي شخص تعامل معه او لم يتعامل معه.