حنان ترك تتراجع عن الاعتزال - E3lam.Com

قالت الفنانة حنان ترك إنها متواجدة بالوسط الفني ولكن في مجال مواز لمجال التمثيل وهو “الكارتون”، موضحة أن هذه العالم سحرها لذا تعمل الآن على مشروع كارتون جديد يحمل اسم “نونة”.

وأضافت “حنان” في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، على هامش تواجدها في حفل توزيع جوائز برنامج “قمرة”، أنها لا تحضر لمشاريع تلفزيونية أو سينمائية لأنه لا يوجد أي مشروع جذبها كي تستطيع العودة من خلاله.

وتابعت: “أي عمل هيتعرض عليا هيتكتب بشكل خاص ليا وده أنا عملته قبل كده وشيء صعب جدًا وعملت أحسن ما قدرت أعمله”.

نرشح لك -تهنئة حنان ترك لعادل إمام‎

وعن إمكانية كتابتها لسيناريو تعود من خلاله، أجابت قائلة إنها لم تخض هذه التجربة من قبل ولكنها من الممكن أن تقترح أفكارا.

وصرحت “حنان” أنها باركت للفنان عادل إمام على مسلسله “مأمون وشركاه” في موسم رمضان الماضي، منوهة إلى أن الفنان محمد رمضان لفت نظرها أيضًا وكانت تتابعه في مسلسل “الأسطورة”، وأوضحت: “مكنش عندي وقت أتفرج إلا عليهم لأنهم كانوا بيجوا وقت الفطار والسحور”.

وأعلنت أنها لم تشاهد مسلسل “أفراح القبة”، معللة ذلك بأنها قرأت عن أن المسلسل يحتاج للمشاهدة خارج السباق الرمضاني نظرًا لقيمته الكبيرة.

جدير بالذكر أن حنان ترك ظهرت مؤخرًا في مدينة دبي بحفل توزيع جوائز لأفضل الأفلام المشاركة في برنامج “قمرة” عن فئة الشركات والأفراد بمشاركة الإعلامي أحمد الشقيري، حيث شاركت “حنان” في لجنة التحكيم المكونة من المخرج حاتم علي والإعلامي تركي الدخيل والفنان اللبناني ماهر زين والإعلامية منى أبو سليمان.