أحمد فهمي: هذا أكثر شيء أزعجني بعد انفصالي عن شيكو وهشام - E3lam.Com

أكد الفنان أحمد فهمي أن من أكثر الأشياء التي أزعجته بعد انفصاله سينمائيًا عن صديقيه هشام ماجد وشيكو، هي منافستهم لبعضهم البعض في موسم سينمائي واحد، لافتًا إلى أنه يتمنى لهم كل الخير والتوفيق.

أشار “فهمي” خلال استضافته مع الإعلامية شريهان أبو الحسن في برنامجها “ست الحُسن” الذي يُعرض عبر قناة ON E، إلى أنه كان يتمنى تأجيل فيلم “حملة فريزر” الذي يلعب بطولته هشام وشيكو، لإجازة منتصف العام حتى لا تتم المقارنة بين فيلمه “كلب بلدي” الذي تحدد عرضه في موسم عيد الأضحى قبلها بوقت كبير؛ وبين “حملة فريزر” الذي قرر صناعه لحاقه بالموسم السينمائي في اللحظات الأخيرة.

أضاف بطل “كلب بلدي” أنه كان يعلم أن المواجهة ستتم حتمًا بينهم بعد انفصالهم، لأن هذا عُرف السوق السينمائي، لكنه لم يكن يريد أن تكون تلك المواجهة عقب الانفصال مباشرة، مؤكدًا أنه اتصل بـ”ماجد” في ثاني أيام العيد واتفقا على ألا يركزوا في إيرادات أفلامهم، أو من تفوق على من.

أكد أحمد فهمي أنهم لن يجمعهم أية أعمال في الفترة المقبلة إلا الموسم الثالث من برنامج “الفرنجة” نظرًا لأنهم قد تعاقدوا عليه قبل انفصالهم بفترة طويلة، وعن أعماله القادمة أكد أنه سيدخل سباق دراما رمضان 2017 من خلال مسلسل يجمعه مع الإعلامي أكرم حسني، كذلك أشار إلى أنه هناك مسلسلًا أخر سيجمع كل من أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو وسيتم عرضه في رمضان أيضًا.