القرموطي يُهاجم "شعوذة" علاء حسانين - E3lam.Com

هاجم الإعلامي جابر القرموطي، الصورة التي نشرها النائب البرلماني السابق علاء حسانين مع عدد من لاعبي نادي الزمالك، مؤكدًا أن صعود الزمالك إلى النهائي الإفريقي بدوري الأبطال جاء بفضل الله وبسبب تصديه لسحرة المغرب وفك طلاسم الوداد المغربي.

أضاف “القرموطي” خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامجه “مانشيت القرموطي” الذي يُعرض على قناة “العاصمة الجديدة”، إنه لا يصح القول بأن فريق الزمالك فاز بسبب السحر والشعوذة، كما سخر من “حسانين” قائلًا: “يعني انت نصرت فريق الزمالك؟ طب خليت الزمالك يجي فيه جونين ليه؟، طب خلي بالك يا استاذ علاء وروح معاهم في كل حتة واشتغل أكتر على الشبكة والعارضة”.

واصل سخريته، مُتابعًا: “ده كلام مش كويس، طب أنا مزنوق في مليون جنيه.. ما تشوفلي حل؟، ما تيجي يا عم أمام مدينة الإنتاج الإعلامي فيه محتاجين ومرضى كتير، طب ما تروح تشوف لنا المراكب اللي بتغرق دي”، لافتًا إلى أن انتشار مثل هذا الحديث يُضيع مجهود لاعبي الزمالك.
في السياق ذاته أشاد مقدم برنامج “مانشيت القرموطي” بلاعب الزمالك، أيمن حفني، قائلًا: “أيمن حفني ده يتلف ونحتفظ بيه”، مُشيرًا إلى إنه بالرغم من صغر حجمه إلا إنه يمتلك موهبة كبيرة، لافتًا إلى أن أداؤه الجيد في مباراة الزمالك الأخيرة له علاقة بالكفاءة، والتدريب وليس بالسحر والشعوذة.