مرتضى منصور: السحر سبب أهداف الوداد في الزمالك - E3lam.Com

شروق مجدي

قال عضو مجلس النواب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ما حدث في مباراة الوداد المغربي والزمالك يوم الجمعة الماضية، لم يكن طبيعيًا؛ ولكنه كان بسب السحر الذي قام به فريق الوداد عن طريق الدجالين.

وأضاف “مرتضى”، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج “مساء الأنوار”، الذي يقدمه مدحت شلبي، ويذاع على قناة “أون سبورت”، أن الوداد كان يحتاج لخمسة أهداف حتى يستطيع التأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا، وأن الاتفاق مع الدجال كان على تلك الأهداف، والدليل على ذلك أن في نهاية المباراة الكرة اصطدمت بالعارضة ولم تدخل هدفا، لافتًا إلى أن ما أنقذ الزمالك كان هدفي باسم وستانلي.

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أن دلائل ذلك السحر أن أفضل لاعبي مباراة الذهاب وهم: “أحمد الشناوي، وطارق حامد، وأحمد توفيق ،وإبراهيم صلاح، وعلى جبر”، كانوا هم الأسوأ أداءً في مباراة العودة.

وأكد ثقته في مؤمن سليمان، وأنه لا يتحمل خسارة المباراة، موضحًا أن اللاعبين كانوا على قدر الثقة التي وضعها بهم.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه يحاول تعديل ميعاد مباريات النهائي حتى لا تمثل ضغطا على الفريق مع مباريات الدوري. وانتهت مباراة الوداد المغربي والزمالك بفوز الوداد بخمسة أهداف لهدفين، وكانت مباراة الذهاب في القاهرة قد انتهت بفوز الزمالك بأربع أهداف نظيفة، وتأهل الزمالك لنهائي بطولة أفريقيا، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.