ثلاث تعزيات غير متوقعة في وفاة عاهل السعودية - E3lam.Com

إعلام . أورج
ثلاث فنانات مثيرات للجدل لم يتركن فرصة الظهور الإعلامي من خلال التعزية في العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح الجمعه، علماً بأن أي منهما لم يعرف عنها المشاركة بالمناسبات الاجتماعية مع اصدقائهم بالوسط الفني.

ولم تترك الفنانة اللبنانية مروى وفاة الملك عبد الله دون أن تضيف لمستها الخاصة في التعزية، فأرسلت بيان صحافي أعلنت فيه الغاء الحفل الذي كان يفترض أن تقوم بإحيائه في فندق هيلتون رمسيس مساء الجمعه حداداً على الملك الراحل لكن السبب الحقيقي لإلغاء الحفل هو التدابير الأمنية التي اتخذت في منطقة ميدان التحرير ودفعت إدارة الفندق لإلغاء الحفل.

وأرسلت مروي مع الخبر صورة لها وهي تبكي في مناسبة اخرى بالإضافة إلي صورة للعاهل السعودي.

أما الفنانة سما المصري فأعلنت الحداد عبر قناة “فلول” التي تملكها حزنا على العاهل السعودي ونعته من خلال شريط الأخبار الخاص بها معلنة وقف برامج المحطة لمدة 3 أيام فيما وصفت الملك بـ”كبير العرب” في العزاء الذي بث كخبر وحيد على الشريط الإخباري الذي تضمن أيضا طرق التواصل مع القناة، فيما عرضت المحطة عدد من الأغاني الثورية.

ونعت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين الملك الراحل بنشرصورة له عبر حسابها على “إنستجرام” وقامت بكتابة عبارة “الله يرحمه ويكون مثواه الجنة”.

إقرأ ايضا

رصد : أهم 47 حدثا إعلاميا في 4 سنوات

ضيوف أحمد موسي : شيماء الصباغ على علاقة بالإخوان

6 أسئلة عن 3 قضايا تهدد أحمد موسى بالحبس

مين يشهد للعروسة؟.. موسى يشيد بموقع صدى البلد

شائعات أحمد موسي أمام النائب العام

بوادر خلاف بين آد لاين وصدى البلد

لافتات القرموطي في ذكرى الثورة

عمرو قورة: أنا ضد إغلاق قناة أون تي في

شركة واحدة تجمع الملك فؤاد والسيسي وعمرو موسى

الفضائيات في ذكرى الثورة: هنا التحرير 1955

‫العثور على قنبلة بجوار “بوابة” عبد الرحيم علي‬‎

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا