خبر

مرتضى منصور: مدير أمن سعودي اعتذر لي

أحمد حسين صوان

قال مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، إنه أثناء أداءه لمناسك الحج، اعترض أحد ضباط المرور بالسعودية، على دخوله أحد الأماكن بالسيارة، إلا أن مدير الأمن العام، تواصل معه، لتقديم الاعتذار، موضحًا أن ذلك يُعد من إجراءات التأمين، حيث يوجد 5% يؤدون المناسك بطرق غير شرعية.

أضاف “منصور”، خلال لقاءه مع الكابتن أحمد شوبير، ببرنامج “مع شوبير”، المذاع على فضائية صدى البلد، السبت، أنه قام بتقصير شعره، قبل أداءه مناسك الحج، الماضية، أما ابنه أحمد، قام بقص شعره تمامًا، موضحًا أن ابنه كان لديه موعد مع شخصية هامة، وكان يتمنى أن ينمو شعره بطريقة سريعة، قائلًا: “أحمد ابني أراد أن يرتدي باروكة”.

نرشح لك –  مرتضى منصور: دعوت لهؤلاء على جبل عرفة

تابع، أنه يشعر بأن يوم الوقوف على جبل عرفات، عبارة عن يوم مُصغر من يوم القيامة، مضيفًا أنه دعى لأولاده، وأحفاده، والدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، والإعلامي أحمد موسى، كما أنه اكتفى بالدعاء على الظالمين، بـ”حسبى الله ونعم الوكيل”.

وجه الشكر للملك سلمان، والقيادات السعودية، بسبب إدارتهم في تنظيم موسم الحج، مضيفًا أنه يؤدي الصلوات الخمس، منذ 10 سنوات، ويؤدي صلاة الفجر في موعدها، كما أنه يعود إلى منزله أحيانًا ويكون منهمكًا إلا أنه يستيقظ من أجل أداء صلاة “الفجر”.

ذكر “منصور” أن أحد أصدقاءه، ضل طريقه على جبل عرفات، لكنه تواصل مع شركة السياحة، التابع لها، وحضر له مدير الشركة على الفور، وتم العثور على صديقه.

نرشح لك – مرتضى منصور : ابني فكر في ارتداء باروكة

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock