وائل الإبراشي ينفي بيع قناة دريم - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفى الإعلامي وائل الإبراشي ما تردد من أنباء، خلال الفترة الأخيرة الماضية، عن بيع قناة دريم الفضائية، لأحد رجال الأعمال، قائلًا: إشاعة غرضها إثارة البلبلة”، موضحًا أنه تم نشر الإشاعة في مواقع إخبارية كبرى من أجل فشل برنامج “العاشرة مساءً”، لكن تلك المواقع فقدت مصداقيتها.

أضاف “الإبراشي”، خلال برنامجه “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية دريم، اليوم السبت، أنه لن يرحل عن القناة، والظهور عبر شاشة فضائية أخرى، مشيرًا إلى أنه يستأنف إجازته مجددًا من الغد بسبب سفره ضمن الوفد الإعلامي المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتغطية أحداث الجمعية العامة للأمم المتحدة.

تابع أنه سينقل كافة أخبار الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللقاءات التي يجريها مع رؤساء الدول الأخرى، عبر برنامج “العاشرة مساءً” فور عودته”، موضحًا أن هذا يُعد أهم محفل عالمي، ويعتبر خطاب رئيس الدولة المشاركة، يجسد طموحات ومشاكل الشعب.

في سياق آخر، قال هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، أنه لم يوجه بوضع حاجز بينه وبين المصليين، في أثناء صلاة عيد الأضحى، مشيرًا إلى أنه يوم الوقفة قام بعدد من الزيارات الميدانية، وقدم التهاني لأهالي المحافظة والموظفين وعاملي النظافة.

أكد “عبد الباسط” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، أنه فور دخوله ساحة الصلاة، لاحظ وجود الحاجز، لكنه قلة الوقت لم تمكنه في إزالة هذا الحاجر، قبل الصلاة، موضحًا أنه وجه بعدم تكرار ذلك مرة أخرى، مضيفًا أنه بعد انتهاء الصلاة قدم التهاني مرة أخرى للأهالي

يذكر أنه تم تداول أخبار، خلال إجازة عيد الأضحى، تفيد برحيل الإعلامي وائل الإبراشي، عن برنامج “العاشرة مساءً”، بالإضافة إلى بيع قناة دريم لأحد رجال الأعمال.