السفارة البريطانية تسخر من معلق مباراة الزمالك - E3lam.Com

هنأت السفارة البريطانية لدى القاهرة، نادي الزمالك، بفوزه على نظيره “الوداد المغربي”، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد “برج العرب” بالإسكندرية، في الدور قبل النهائي من بطولة أفريقيا.

وقالت السفارة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، : “تتوجه السفارة البريطانية بالقاهرة بالتهنئة لنادي الزمالك و جماهيره العظيمة على الفوز اليوم .. أداء رائع للفارس الأبيض و نجاح مبهر لشيكابالا و أيمن حفني و باسم مرسي و مصطفى فهمي”، ساخرة من معلق اللقاء الجزائري حفيظ دراجي والذي أصر على تسمية لاعب الفريق مصطفى فهمي بدلا من مصطفى فتحي، حيث قالت “نجاح مبهر لشيكابالا و أيمن حفني و باسم مرسي و مصطفى (فهمي)”

أضافت السفارة البريطانية: ” هاردلك لأصدقائنا بالسفارة البريطانية بالمغرب”.

كان نادي الزمالك،  حقق الجمعة، فوزًا كبيرًا على نظيره “الوداد” المغربي، بأربعة أهداف مقابل لا شيء؛ في المباراة التي جمعت بينهما على استاد “برج العرب” بالإسكندرية، في نصف النهائي من بطولة “دوري أبطال أفريقيا”.

أحرز أهداف الزمالك الأربعة، شيكابالا في الدقية 4، وأيمن حفني في الدقيقة 18، وذلك من عمر الشوط الأول من اللقاء، بينما أحرز الهدف الثالث اللاعب باسم مرسي في الدقيقة ،48والهدف الرابع أحرزه اللاعب مصطفى فتحي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 73 من اللقاء.

%d8%b4%d9%8a%d9%83%d8%a7%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a7