كيف استقبل رواد الفيس بوك "تحت الترابيزة" و"لف دوران"؟

إعلام دوت أورج

 

مع اقتراب موسم الأعياد، تشتد المنافسة السينمائية ويجتهد الفنانون لإنهاء تصوير أفلامهم؛ كي تلحق بسباق أفلام العيد. الفنان أحمد حلمي والفنان محمد سعد، من أبرز النجوم المشاركين في أفلام هذا الموسم، يشارك “حلمي” بفيلم “لف ودوران”، أما سعد فيشارك من خلال فيلم “تحت الترابيزة”، وطَرَحَ كلا النجمين البروموهات الخاص بأفلامهما خلال الأيام القليلة الماضية.
إعلام دوت أورج يرصد أبرز الانتقادات التي وجهت لكلا الفيلمين من قِبل الجمهور، بعد انتشار البروموهات الخاص بهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

** فيلم “لف ودوران”

97879

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “لف ودوران” التريلر الرسمي له عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، وظهر من خلال البرومو وقوع النجم أحمد حلمي ضحية مخطط تقوم به 4 سيدات يبدو أنهن قريباته للحول بين زواجه من فتاة أجنبية، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في عيد الأضحى.

نسب المشاهدة :

– نشر “حلمي” برومو الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، وخلال ما يقرب من ساعتين بلغت نسبة مشاهدته عبر الصفحة ما يزيد عن 90 ألف مشاهدة.

 

766

 

في حين تخطت النسبة عبر الحساب الرسمي للشركة المنتجة للفيلم على موقع “يوتيوب” 600 ألف مشاهدة.

1111111
الانتقادات:

– واجه الفيلم انتقادات عديدة بعد عرض البرومو الخاص به، أبرزها أن أسلوب الدعاية لا يوجد به أي إبهار يصنع لدى المشاهد الرغبة في دخول الفيلم، لكن برر البعض هذا الأمر مؤكدين أن حلمي “بتاع مفاجآت ويامااا عملها في أفلام قبل كده وطلع الفيلم أحلى من البرومو”.. أياً كانت وجهة النظر الصائبة في كلا الرأيين، فإن الأمر سيتضح بعد عرض الفيلم بالتأكيد.

 

97

 

فيلم “لف ودوران” بطولة أحمد حلمى، دنيا سمير غانم، صابرين، بيومى فؤاد، جميلة عوض، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف منة فوزى إخراج خالد مرعى، وإنتاج وليد صبرى، وهو بمثابة عودة أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم “صنع فى مصر” عام 2014.

نرشح لك: 8 ملاحظات على أفيشات أفلام العيد.. أبرزها بيومي فؤاد

 

** فيلم “تحت الترابيزة”
طرحت الشركة المنتجة لفيلم” تحت الترابيزة” البرومو الدعائى الأول للفيلم استعداداً لطرحه فى عيد الأضحى المقبل، الفيلم من بطولة محمد سعد، نرمين الفقى، منة فضالى، حسن حسنى، عزت أبو عوف، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج وائل عبد الله.

نسب المشاهدة :

طرحت شركة أوسكار للتوزيع والعرض، الشركة المنتجة للفيلم، البرومو الخاص به، حيث تخطت نسب المشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب 430 ألف مشاهدة.

 

222222

نرشح لك : 8 فنانات صعدن بسرعة وهبطن أسرع

الانتقادات :

– يبدو أن تكرار الفنان محمد سعد لأداء كثير من أفلامه بنفس الأسلوب، جعل الانتقاد الأبرز الموجه له دائماً هو “لماذا لا تكف عن تقليد أدوارك السابقة؟”، فقد حظي برومو فيلم “تحت الترابيزة” بانتقادات كثيرة بعد عرضه، وجاءت أغلب الانتقادات تؤكد أنه مازال هناك حالة من “التكرار”، حيث لفت أغلب المشاهدين إلى أن “سعد” يجب عليه أن يدرك أن الزمن قد تغير، وأن تلك الشخصيات التي جسدها في أفلامه السابقة لم تعد مضحكة اليوم، بل أصبح تكرارها يسبب نوعاً من “الملل والزهق” لدى الجمهور.