زاهي حواس يكشف تفاصيل برنامجه على "راديو هيتس" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أكد الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، أنه تعاقد مع “راديو هيتس”، على تقديم برنامج إذاعي جديد، للكشف عن حياة الفراعنة وأسرار حياتهم، والحديث عن الزئبق الأحمر، والاكتشافات الأثرية الجديدة، مؤكدًا أنه سيتناول الحديث عن كل شيء خاص بالآثار.

أضاف “حواس” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، أن البرنامج سوف يُبث يوم الاثنين من كل أسبوع، من الساعة الثانية عشر إلى الواحدة ظهرًا، على أن تبدأ أولى حلقات البث المباشر للبرنامج، يوم 19 الشهر الجاري، موضحًا أن مدة التعاقد على البرنامج لمدة عام واحد فقط.

تابع أنه سعيد بتلك التجربة الإذاعية، لأنه سيتناول أسرار الفراعنة كافة، وأخبار الآثار، مما يؤدي إلى زيادة وعي المصريين بالتاريخ الفرعوني، موضحًا أنه تلقى العديد من الأسئلة عن حياة الفراعنة، من قبل بعض الأشخاص، خلال الفترة الماضية، وأن البرنامج سيساهم في تثقيف الناس حول ما يتعلق الآثار الفرعونية.

جدير بالذكر أن “راديو هيتس” يعمل على خطة تطويرية حاليًا، ويظهر في شكل جديد عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، من خلال التعاقد مع بعض الشخصيات الإعلامية والفنية والدينية، بينهم أسامة كمال، ونشوى مصطفى، وشريف منير، والداعية أسامة الأزهري.