لأول مرة.. وثيقة زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

أحمد حسين صوان

عرضت جنجاه عبد المنعم، شقيقة سعاد حسني، لأول مرة، وثيقة زواج سعاد حسني من الفنان عبد الحليم حافظ، وذلك أثناء استضافتها خلال برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يُبث عبر فضائية “دريم”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، اليوم الخميس.

أكد جنجناه، أن الفنان عبد الحليم حافظ، تزوج من شقيقتها، عام 1960، وفقًا لوثيقة زواج التي لديها، وكان أحد الشهود الفنان يوسف وهبي، مضيفة أن الزواج تم بعد قصة حب بينهما، لم تكشف عن تلك الوثيقة خلال السنوات الماضية، لأنها دون أهمية للجمهور.

%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af

قالت جنجاه، إنها على يقين بقتل شقيقتها، وليس إقبالها على الانتحار، كما يشاع في وسائل الإعلام، مبررة ذلك بأنها كانت على تواصل معها باستمرار، عبر الهاتف، قبل قتلها بيومين، وكانت تترقب عودتها إلى مصر بعد انتهاء رحلتها العلاجية في لندن،

تابعت، أنها سافرت إلى لندن، فور مقتل شقيقتها، بحثًا عن تفاصيل الجريمة، مشيرة إلى أنها لديها مستندات تثبت ذلك، ستعرضها في كتابها، مضيفة أنه تم قتل سعاد حسني، لأنها كانت ستكشف أسرارًا تتعلق بمسئولين كبار في الدولة.

أردفت أنها لم تعرف تفاصيل قتلها، بالإضافة إلى عدم تحديد أسماء المتهمين بقتلها، مضيفة أن كتابها الذي يكشف كواليس حياة “حسني” وجريمة قتلها، يواجه صعوبات بالغة في الحصول على الموافقة بالنشر، لكنها ستعمل على نشره للرأي العام بأي وسيلة.

14269601_1772976082943650_2092813024_n

من جانبه، نفى محمد شبانة، ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ، صحة عقد زواج عمه، من سعاد حسني، وأن الوثيقة المنشورة “مزورة”، موضحًا أنها عاشت 19 عامًا بعد رحيل “حافظ” ولم تعترف طوال تلك الفترة، كما أنها عملت حوارًا تليفزيونيًا مع مفيد فوزي ولم تصرح بالزواج.

أضاف “شبانة” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه لديه تسجيلًا صوتيًا لـ”حافظ”، يروي فيه بقصة حبه لسعاد حسني، التي لم تتوج بالزواج، مضيفًا أنه كان يتمنى أن يكون عمه متزوج سندريلا الشاشة العربية “سعاد حسني”، مطالبًا شقيقة الفنانة بضرورة توخى الحذر لأن ذلك يخالف القانون.