إيمان عز الدين: احنا بناكل زبالة - E3lam.Com

إيمان عبد الفتاح

هاجمت الاعلامية إيمان عز الدين أصحاب المجازر والمطاعم الذين لا يراعون ضميرهم ويقدمون لحوم ودواجن فاسدة للمواطنين قائلًا” بالسم الهارى..ناس تِعيا وناس تموت”، مشيرة إلى أنه خلال أسبوع واحد ضبطت أطنان كبيرة من الدواجن النافقة “العفنة” كانت معدة للفرم فى أحد المصانع، اضافة إلى 1.2 طن لحوم ومصنعاتها وجدت فاسدة داخل أحد المحلات بالاسكندرية.

أوضحت عز الدين، خلال برنامجها”90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” الفضائية مساء أمس الأربعاء، أن الأمر طال أيضًا المطاعم الشهيرة التى يتردد عليها العديد من الشخصيات المعروفة فى المجتمع حيث ضبط نحو 220 كيلو من اللحوم الفاسدة فى هذه المطاعم، وتساءلت”لما ده حصيلة أسبوع واحد بس ..يبقى ايه اللى بيحصل على مدار السنة..احنا بناكل ايه ..والله العظيم حرام ..المصيبة كبيرة!”.

كما وجهت حديثها لهؤلاء الذين يتربصون بها ويتهمونها بالتشهير وإثارة البلبلة فى برنامجها، قائلة “عارفة إن فيه ماركات مشهورة من اللحوم والاطعمة تباع فى السوبر ماركت والمحلات غير صالحة للاستهلاك الآدمى والمفترض أن يكون مكانها فى “الزبالة” بس مش هاقول على أسامى عشان ما اديش فرصة لحد يلفق لى تهم وادعاءات باطلة”.

وكشفت مقدمة البرنامج عن مفاجأة قد يجهلها البعض ممن يترددون على تناول طعامهم فى المحلات والمطاعم المختلفة والتى تقدم لحومًا مصنعة مثل: الكفتة والسدق والهامبورجر والهوت دوج واللانشن، قائلًا ” كارثة إن احنا مش عارفين محتوى اللحوم اللى بناكلها ايه..”، مؤكدة” دى زبالة مفرومة وعليها ألوان صناعية ممكن تبقى ورنيش جزم”.

كما طالبت أن يكون هناك منظومة مراقبة”محترمة” تضم الشرفاء ممن يراعون ضميرهم الانسانى والمهنى، و”مابيخافوش” من تهديدات هؤلاء الفاسدين من أصحاب المحلات والمجازر الذين قد تربطهم  مصالح وعلاقات مع بعض المسئولين فى الدولة.