تفاصيل عودة معتز الدمرداش لـ"90 دقيقة"

أحمد عدلي

قال الإعلامي معتز الدمرداش إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد عودته لقناة المحور وتقديم برنامج “90 دقيقة” حيث وقع التعاقد مع الدكتور حسن راتب مالك القناة قبل ساعات قليلة، مشيراً إلي أن عودته ستكون اعتباراً من أول نوفمبر المقبل حيث سيبدأ بعد أجازة عيد الأضحى التحضير للشكل الذي سيظهر به على الشاشة.

وأضاف في تصريح لـ”إعلام دوت أورج” أنه سيقدم البرنامج لمدة 4 أيام أسبوعياً على الأرجح ستكون من السبت للثلاثاء مشيراً إلي أن ورشة عمل ستجمعه مع فريق البرنامج للاستقرار على الفورمات الذي سيظهر به في الحلقات خاصة مع وجود رغبة مشتركة من الجميع لتقديم عمل جيد.

وأوضح أن عودته لقناة المحور جاءت بعدما أقنعه الدكتور حسن راتب بالعودة لبرنامجه “90 دقيقة” الذي كان أول من قدمه على القناة قبل 10 سنوات مشيراً إلي أنه بالرغم من وجود أكثر من عرض للظهور على الشاشة من محطات اخرى إلا أنه فضل العودة لـ”90 دقيقة” حيث سيعمل مع القائمين على القناة لعودة البرنامج ليكون في صدارة برامج التوك شو التي تحترم عقلية المشاهد وتفيده.

وأكد أنه تحدث مع الدكتور حسن راتب على ضرورة دعمه للبرنامج باعتباره عمل جماعي وهو ما وعد به خلال الفترة المقبلة حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية لتحقيق مردود إيجابي من البرنامج بدعم كامل من القناة والعمل بروح الفريق لافتا إلي أن تعاقده مع “المحور” مستمر لمدة عام اعتباراً من أول أكتوبر المقبل.