خالد مرتجي يعتذر بسبب أبو تريكة - E3lam.Com

قدم خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، اعتذارًا لعشاق محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب مرتجي: “أعتذر لكل متابعي صفحتي وعشاق النجم أبو تريكة فأنا لم أدلِ بأي تصريح رسمي عن فوزه بجائزة الفيفا والخطأ ناتج عن سوء فهم وقع فيه المسئول عن صفحتي”.

qwedfgh

وكانت أنباء قد ترددت حول فوز أبو تريكة بلقب أفضل لاعب في إفريقيا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على غرار فوز حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا، منذ عامين، ضمن احتفالية قرعة كأس العالم 2014 بالبرازيل، وكانت الصفحة الرسمية لخالد مرتجي أول من أعلنت الخبر، إلا أنه تم اكتشاف أن تلك الأنباء بمثابة “خدعة”، وأن الفيفا لم يقرر منح أبو تريكة تلك الجائزة.

ويُعد أبو تريكة أحد أبرز اللاعبين في القارة السمراء خلال العقد الماضي، حيث ساهم في تتويج الأهلي والمنتخب الوطني بالعديد من الألقاب المحلية والإفريقية، بعدما فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، وكأس الأمم الإفريقية مرتين، ثم فاز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء 4 مرات، واحتل المركز الثاني في جائزة أفضل لاعب إفريقي دولي في 2008.